شركة توزيع الكهرباء تعقد ورشة عمل بعنوان “تفعيل عمل المقرات على نظام Load Flow”

عقدت شركة توزيع كهرباء محافظات غزة ورشة عمل بعنوان “تفعيل عمل المقرات على نظام Load Flow”، وذلك بغرض التأكيد على ضرورة و أهمية العمل على هذا النظام عند إعداد و تخطيط كافة أنواع المشاريع.

وقد شارك بالورشة التي أقيمت بمقر الصيانة بمدينة غزة 17 مهندس من موظفي الشركة بحضور السيد/ مساعد المدير العام التنفيذي م. ماهر عايش الذي أكد خلال كلمته على أهمية نظام Load Flow عند إعداد و تخطيط المشاريع؛ و ذلك بهدف رفع كفاءة العمل الهندسي، و تحسين كفاءة الشبكة الكهربية، بالإضافة إلى جودة الخدمة المقدمة للمواطنين مع مراعاة أن يكون التخطيط اقتصادياً بأقل التكاليف الممكنة مع مراعاة الأصول و القواعد الفنية التي نستخلصها من نتائج دراسات Load Flow.

ومن جانبه أثنى مدير دائرة المشاريع والتصميم م. يوسف أبو يوسف على مجهود القسم طوال الفترة الماضية في إنجاز نظام يوثق نتائج دراسات Load Flow على النظام الفني الموحد.

بخصوص إعداد دراسات Load Flow على برنامج ETAP، قدمت ق. أ رئيس قسم كفاءة الطاقة م. نادية مهدي شرحا لواجهات العمل على النظام الفني و آلية إعداد الدراسات، و تم الاتفاق في نهاية الورشة على المتابعة الحثيثة من قبل القسم و تقديم الدعم الفني اللازم لضمان سير العمل بأعلى كفاءة ممكنة

يذكر أن شركة توزيع الكهرباء تحرص على مواكبة التطور التكنولوجي في كافة المجالات تسهيلا لأعمالها وتوفيرا للوقت والجهد والمال.