بحضور مدير شركة الاتصالات بغزة شركة توزيع الكهرباء تفتتح رسمياً مركز الاستعلامات والتسويق عبر الهاتف على الرقم 133

بحضور مدير شركة الاتصالات بغزة
شركة توزيع الكهرباء تفتتح رسمياً مركز الاستعلامات والتسويق عبر الهاتف على الرقم 133

افتتحت شركة توزيع كهرباء محافظات غزة اليوم بحضور م. سمير مطير رئيس مجلس إدارة شركة توزيع الكهرباء وم. خليل أبو سليم المدير الاقليمي لشركة الاتصالات الفلسطينية ولفيف من المدراء والمهندسين والضيوف مركز استعلامات الشركة CALL & INFORMATION CENTER ، من خلال الرقم الوطني 133 ، ويعد المركز من أحدث المرافق التي تم تأسيسها مؤخراً وقد انطلق ليكون نواة لتلقي الاتصالات والإشارات المختلفة وتحقيق الاستجابة السريعة، وصولاً لمركز متكامل للاستعلامات ينفذ مهام وخدمات أخري كالتسويق عبر الهاتف وخدمة الزبائن بهدف تقديم أفضل الخدمات للمشتركين.
وقد أحدث المركز خلال فترته التجريبية نقله نوعية على مسوي تلقي الاتصالات من المواطنين، حيث استقبل أكثر من 800 ألف مكالمة منذ انطلاقه في 18/7/2017، حيث تمت الاستجابة ومعالجة أغلب تلك الإشارات.
وقد رحب م. سمير مطير في بداية الافتتاح بالمهندس خليل أبو سليم وبجميع الضيوف مؤكداً بأن هذا الانجاز هو دليل شراكة حقيقية بين شركة توزيع الكهرباء وشركة الاتصالات الفلسطينية، مشيداً بجهود جميع الاطراف المساهمة في انشاء وتجهيز المركز، وعلى رأسهم الصليب الأحمر الذي دعم انشاء المركز وقدم مساندته لجهود الشركة في سبيل اخراجه بهذه الصورة، متمنياً أن يتم تقديم دعم اضافي من قبل الجهات الدولية لتمكين الشركة من تنفيذ مشاريع مشابهة لخدمة المواطنين وتحسين جودة الخدمة المقدمة، وأضاف رئيس مجلس إدارة الشركة بأن هذا المركز هو نقلة نوعية في علاقة الشركة مع المواطنين وهو يحقق تقديم خدمة ذات جودة عالية في استقبال الاشارات والوصول إلى أماكن الاعطال والصيانة، وأشار إلى أن الشركة تأمل الوصول إلى مستوي عالي من العلاقة المميزة مع المواطنين تشمل تقديم أفضل وأرقي الخدمات.
من جانبه شكر م. خليل أبو سليم الشركة على استضافتها له في حفل افتتاح المركز، وأشاد بأداء المركز خلال الفترة التجريبية السابقة، وقال بأن الاستثمار في الكادر البشري هو رأس مال أي شركة تقدم خدمات، وهو الامر الذي اهتمت به شركة توزيع الكهرباء خلال الفترة السابقة، قائلاً بأنه لمس تغيير ايجابي كبير في الساحة من ناحية الرأي العام حول تطور تلك المنظومة والاهتمام بها من خلال شركة توزيع الكهرباء، مشيراً إلى أن التطور الحالى ما هو إلا انعكاس لتطور اداري ومهني مرافق، وهو دليل على اهتمام إدارة الشركة بتحقيق تلك الانجازات وجعلها واقعاً عملياً، متمنياً أن يشارك في افتتاحات مستقبلية قريبة لمراكز ومرافق مشابهة في الشركة خلال الأيام القريبة القادمة.