في اطار تعزيز نسج علاقات وشراكات تعاونية مع المؤسسات شركة توزيع الكهرباء تعقد لقاءا تعاونيا مع مؤسسة الإئتلاف من أجل النزاهة أمان

عقدت شركة توزيع الكهرباء بمحافظات غزة لقاء مع مسئول التمكين ورفع الوعي بمؤسسة أمان وذلك بهدف تعميق العلاقات وتبادل المنافع وبحث سبل أفاق التعاون التي يمكن الاستفادة منها في عمل الشركة ، حيث سينتج عن اللقاء توقيع اتفاقية تعاون بين المؤسستين.

وشارك في اللقاء الذي عقد بمقر الشركة الرئيسي بمدينة غزة مدير وحدة التخطيط م. محمود أبو حية ورئيس قسم الخطط والبرامج أ. محمد خلف، وعن مؤسسة أمان مسئول التمكين ورفع الوعي أ. محمود عبد الهادي ، حيث تم مناقشة كيفية استكشاف مجالات العمل التي يمكن العمل عليها حسب البرامج المتفق عليها ، كما تم التوافق على عقد شراكة تعاون تؤسس لإرساء مبادئ الشفافية ، اضافة الى رفع الوعي الداخلي بالشركة وتعزيز التواصل مع الجمهور والمواطنين بما يتعلق بعمل شركة الكهرباء.

ومن جانبه قال مدير وحدة التخطيط م. محمود أبو حية أن تعزيز القدرات الذاتية في الشركة بحاجة الى أدوات الشفافية والنزاهة واعتماد اللوائح والنظم اللازم ، وهذا ما ستقدمه الاتفاقية للوصول الى الكمالية في العمل ، مؤكدا أن وحدة التخطيط تقوم حاليا بتحضير الاتفاقية اللازمة ومتابعة كل ما تحتاجه.

وكانت شركة توزيع الكهرباء قد عقدت العديد من الاتفاقيات مع مؤسسات متنوعة في قطاع غزة من أجل تعزيز مبدأ الشراكة ومساعدة المجتمع المحلي والوصول الى درجة تطور عليا في تقديم خدماتها للجمهور .