في الذكرى الرابعة لاستشهادهم ، شركة توزيع الكهرباء تنظم وقفة تأبينيه لثلاثة من موظفيها الذين استشهدوا أثناء تأدية عملهم خلال عدوان عام 2014

نظمت شركة توزيع الكهرباء بمحافظات غزة وقفه تأبينيه أمام مقر الشركة الرئيسي بمحافظة غزة في الذكرى الرابعة لاستشهاد ثلاثة من موظفيها سقطوا أثناء تأدية عملهم خلال عدوان 2014 على قطاع غزة وهم ( تامر حمد – حسام جاسر- محمد ضاهر ) ، حيث شارك في الوقفة مدراء الإدارات والدوائر والعديد من موظفي الشركة.

وقد أكد مدير العلاقات العامة والإعلام أ. محمد ثابت أثناء كلمة ألقاها باسم الشركة على أن الشهداء كانوا في مهمة عمل انسانية لاصلاح خطوط الكهرباء التي دمرها الاحتلال في شمال قطاع غزة وذلك من أجل تأمين الكهرباء لقطاع واسع من أبناء شعبنا أثناء العدوان على قطاع غزة في العام 2014 ، مشيراً إلى أن الاحتلال ارتكب جريمة من أبشع جرائم الانسانية وهي تمثل اغتيالا في وضح النهار للمجتمع المدني بكل مكوناته وقواعده الانسانية والخدمية .

وأضاف أ. ثابت أن الشركة ستبقى تقدم خدماتها بالرغم من استهداف طواقمها ، داعيا الامم المتحدة بكافة هيئاتها والمؤسسات الدولية والحقوقية للقيام بواجبها من أجل توفير الحماية لطواقم شركة توزيع الكهرباء وتأمينهم أثناء تأدية عملهم، كما وجه تحية لعوائل شهداء الشركة وشهداء الوطن على صبرهم وكفاحهم، مؤكداً بأن ما حدث من الجرائم لن يؤثر على عزيمة الشركة في مواصلتها لتقديم خدماتها .

يذكر بأن العديد من مقرات الشركة قامت بتنظيم وقفات تأبينية في نفس التوقيت في كافة مقراتها بالمحافظات الخمس استذكارا وتقديرا للشهداء