شركة توزيع الكهرباء بمحافظات غزة تعقد اجتماعا لمنسقي الوحدات التنظيمية بالشركة لإعداد الخطة الاستراتيجية للعام 2019

في اطار استكمال العمل على تقييم مشاريع الخطة التشغيلية للوحدات التنظيمية ومتابعة العمل ، عقدت دائرة التخطيط بشركة توزيع الكهرباء اجتماع مع منسقي كافة الوحدات التنظيمية للتخطيط بمقر الشركة الرئيسي بمدينة غزة وذلك للتحضير لإعداد الخطة التشغيلية للعام 2019 ومناقشة تقييم الخطة عن العام المنصرم 2018 .

وتناول الاجتماع اطلاع المنسقين على خطوات اعداد الخطة التشغيلية للعام 2019 خاصة وأن العمل على وضع الخطة التشغيلية والموازنة سيتم في نفس الوقت، وعلى نفس الجدول الزمني، كما سيتم تعبئة نموذج المشاريع والانشطة للعام 2019 مع نموذج الموازنة والخطة التشغيلية، أضافة الى مناقشة المعيقات والتحديات التي واجهت عملية التقييم للخطط .

وأكد . مدير دائرة التخطيط م. محمود أبو حية على أهمية عقد الاجتماعات الدورية لمنسقي الوحدات لما لها من أهمية كبيرة في انجاح عملية التخطيط ، للوصول الى الأهداف المرجوة من التخطيط الاستراتيجي الخاص بالشركة

وفي توصيات الاجتماع تم الاتفاق على أن يقوم كل مقر وادارة ووحدة بالبدء بتحديد الانشطة والمشاريع المقترحة لخطة 2019 التشغيلية على مستوى كل قسم، بحيث يقوم كل منسق بإرسال نموذج اقتراح الانشطة والمشاريع والاهداف التشغيلية لكل رئيس قسم بحيث يقوم بتعبئته ومن ثم تسليمه لممثل لجنة اعداد الموازنة والخطة التشغيلية لعام 2019م، والابقاء على آلية تقييم المشاريع الفنية في المقرات حسب الآلية المتبعة كما هي لهذا العام فيما يتم بحث آلية جديدة للتقييم مع المقرات من خلال عقد لقاء مع ممثلي الدوائر الفنية في المقرات والادارة الفنية للتوافق على آلية لتقييم مشاريع الفنية خلال الاعوام القادمة وعليه تقوم وحدة التخطيط بتحضير الآليات المقترحة للتقييم.
وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على إعادة تقييم المشاريع الفنية في المقرات والمعتمدة ضمن الخطة والموازنة .