شركة توزيع الكهرباء وبلدية غزة والصليب الاحمر يناقشون تفاصيل تنفيذ مشروع محطة الطاقة الشمسية الخاص ببركة الشيخ رضوان

نظمت شركة توزيع الكهرباء وبلدية غزة ومكتب اللجنة الدولية للصليب الأحمر بغزة لقاء خاص لمناقشة بعض التفاصيل المتعلقة بتنفيذ مشروع محطة الطاقة الشمسية الخاص ببركة الشيخ رضوان، وقد حضر اللقاء الذي عقد في مقر الشركة الرئيس بمدينة غزة كل من م. ماهر عايش مساعد المدير العام التنفيذي من الشركة ومدير عام المياه والصرف الصحي م.رمزي أهل، ومدير دائرة الصيانة الكهروميكانكية م.جمال عناية، ومدير دائرة الكهرباء م. سمير الغصين، فيما حضر عن مكتب الصليب م. إسلام البوجي .

وقد تطرق م. عايش لأهمية اللقاءات المستمرة والمثمرة مع بلدية غزة ومكتب اللجنة الدولية للصليب الاحمر بخصوص المشاريع المشتركة التي تخدم قطاع كبير من المواطنين، وقال بأن الشركة تحرص على التعاون والتنسيق الدائمين مع بلدية غزة وجموع البلديات في المحافظات الأخري لتحقيق شراكة دائمة وتكامل من شأنه تأسيس بنية تحتية قادرة على الصمود في ظل الازمات التي يعيشها القطاع، معرباً عن تقدير الشركة لكافة الجهود المبذولة لتحقيق تلك الأهداف التي تحقق المصلحة العامة.

من جانبه أفاد م. رمزي أهل أن مشروع الطاقة الشمسية في البركة تبلغ قدرته نحو واحد ميجا وات، وسيخدم بركة الشيخ رضوان ومحطة الصرف الصحي رقم (5) المجاورة للبركة، وأضاف أنه اللقاء بحث أيضاً تفاصيل مشروع خط الكهرباء الدائم لأبار المياه في شمال المدينة لضمان تشغيلها بشكل مستمر وتزويد منطقة شمال غرب المدينة بمياه أقل في نسبة الملوحة .

دائرة الإعلام