الخطة الاستراتجية

 

القيم الأساسية:
العناية بالمشترك تطوير علاقات طويلة الأمد مع المشتركين وتوفير أرقى الخدمات لهم والتعامل معهم كشركاء. إرضاء العملاء هو حجر الزاوية في عملنا.
العمل الجماعي العمل معًا وبشكل جماعي لتحقيق الأهداف كفريق واحد وتقديم مستوى أعلى من الخدمات وقيمة أكبر للمشتركين.
الأخلاقيات وآداب المهنة الالتزام بأعلى معايير السلوك والصدق والنزاهة في جميع جوانب العمل.
المسئولية الاجتماعية الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية بما في ذلك التنمية الاقتصادية للمجتمع، والمعيشة الكريمة لموظفي الشركة وعائلاتهم، والعمل من أجل رفاهيته.
التميز السعي للتميز في كل الأعمال والخدمات وتطبيق الممارسات الرائدة في جميع العمليات، وتجاوز توقعات أصحاب المصلحة. التميز هو عنوان لموظفي الشركة.
الإبداع تشجيع وتعزيز التطويرات على قطاع الكهرباء من خلال البحث عن الأفكار المبتكرة الجديدة.
الولاء التقيد بأهداف الشركة في الخيارات وتحديد الأولويات لتلبية الاحتياجات وتحقيق أهداف المؤسسة والمشتركين، والمحافظة على الولاء للشركة حتى خلال فترات الانتقال والتغيير.