وفد من كهرباء غزة يقدم التهنئة لشركة أبو حميد بمناسبة حصولها على شهادة الأيزو

وفد من كهرباء غزة يقدم التهنئة لشركة أبو حميد بمناسبة حصولها على شهادة الأيزو
قدم وفد من شركة توزيع الكهرباء اليوم الاثنين التهنئة لشركة أبو حميد للتجارة والصناعة بمناسبة حصولها على شهادة الايزو العالمية لاحد منتجاتها، حيث ضم الوفد كل من أ. محمد ثابت مدير دائرة الإعلام وأ. زهير أبو خاطر مدير دائرة العلاقات العامة وأ. تامر الافرنجي من دائرة الاعلام .
وقد كان في استقبال الوفد كل من أ. شبيب أبو حميد نائب رئيس شركة أبو حميد ومديرها العام، وأ. مدين أبو حميد المدير التنفيذي للشركة، ونقل وفد الشركة تهاني وتبريكات شركة توزيع الكهرباء لإدارة وأسرة شركة أبو حميد متمنياً لها التقدم والنجاح الدائمين في خدمة أبناء شعبها.
بدوره عبر أ. شبيب أبو حميد عن عميق شكره وتقديره لشركة توزيع الكهرباء ومبادرتها الطيبة، وأكد بأن شركته ماضيه في تعزيز أواصر العلاقة البينية مع شركة الكهرباء، مثمناً الجهود التي تبذلها لخدمة المواطنين وتطوير منظومة الكهرباء في ظل هذه الظروف الاستثنائية.
وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك والتأكيد على ضرورة التواصل والتعاون الدائم وصولا لتحقيق شراكات وتكامل وطني يمكن من خلاله تقديم خدمات أفضل للمواطنين وللمجتمع بشكل عام.
وفي نهاية الزيارة تم تقديم درع تهنئة خاص لشركة أبو حميد تقديراً لجهودها وتكريماً لها على هذا الانجاز الذي يعد مفخرة للمنتج الوطني، كما اصطحب تم اصطحاب الوفد في جولة ميدانية داخل معارضها بمدينة غزة لاطلاعه على منتجاتها وخدماتها.