شركة توزيع الكهرباء وشركة مرسال توقعان اتفاقية تعاون لتوزيع وقراءة الفاتورة الشهرية

وقعت شركة توزيع الكهرباء بمحافظات غزة اتفاقية تعاون مع شركة مرسال للخدمات اللوجستية لتقوم بتوزيع الفواتير الصادرة عن شركة توزيع الكهرباء واحضار القراءات للعدادات من عقارات المشتركين بشكل شهري، وذلك عن طريق مندوبيها الميدانيين خلال الأيام الأولى من كل شهر، لتحسين واقع الخدمات التي تقدمها الشركة لمشتركيها .

وحضر توقيع الاتفاقية التي تمت بالمقر الرئيسي لشركة توزيع الكهرباء بمدينة غزة عن الشركة / م. سمير مطير مدير عام الشركة / م. ماهر عايش مساعد المدير العام التنفيذي / أ. اسامة محيسن مساعد المدير العام التنفيذي/ م. ايهاب أبو صفية مدير الإدارة التجارية / أ. محمد ثابت مدير العلاقات العامة / أ. يوسف الصواف مدير الدائرة القانونية / م. باسم أبو حمد مدير الفوترة والتحصيل/ أ. زهير أبو خاطر مدير دائرة الشؤون الإدارية/ أ. جهاد بهلول منسق المشروع ، عن شركة مرسال / أ. سعيد الشرفا مدير عام شركة مرسال بالإضافة للطاقم الإداري للشركة .

ووقع الاتفاقية ممثلا عن شركة توزيع الكهرباء م. سمير مطير وعن شركة مرسال أ. سعيد الشرفا مدير.

وأعرب مدير عام الشركة م. سمير مطير عن سعادته بإبرام الاتفاقية مع شركة مرسال ، مؤكداً أن هذه الاتفاقية تأتي في سياق رؤية الشركة نحو تأسيس شراكة استراتيجية مع القطاع الخاص، ومشيراً إلى ضرورة تكامل الأدوار بين القطاع الخاص والشركة، خاصة أن الشركة دوما تسعى لتقديم خدماتها لجمهوريها الداخلي والخارجي في جميع المجالات.

وبموجب الاتفاقية تقوم شركة مرسال بقراءة وتوزيع الفاتورة الشهرية لكافة مشتركي شركة توزيع الكهرباء بما يضمن الدقة والسرعة في تسليم قراءات المشتركين ، وكذلك امكانية الطلب من شركة مرسال احضار معلومات تختص بـ ( تحديث بيانات – توزيع اخطارات – اعلانات ) خلال دورة الفاتورة .

يذكر أن شركة توزيع الكهرباء تعمل على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص لتقديم خدماتها لجمهور مشتركيها بدقة وجودة عاليتين