شركة توزيع الكهرباء بمحافظة رفح تشرع بحملة لإزالة التعديات على شبكات الكهرباء بالمحافظة

بدأت شركة توزيع الكهرباء بمحافظة رفح حملة لإزالة التعديات على شبكة الكهرباء العامة بالمحافظة ، وذلك من منطلق المحافظة على شبكات الكهرباء وضمان عدالة التوزيع بين كافة المواطنين دون التعدي على حقوقهم من قبل الغير ، حيث انطلقت الحملة بمنطقة البلد الممتدة من سوق الحلال جنوبا وحتى مفترق خربة العدس شمالا.

وقد شرعت الأطقم الفنية والميدانية التابعة للشركة تحت إشراف مدير المقر م. زكي القرعة و مجموعة من المهندسين بإزالة التعديات وما يعرف بالخطوط غير الشرعية (القلاب) ، وفق جدول منظم ومعد مسبقاً للمناطق المستهدفة.

وتحدث م. زكي القرعة مدير مقر رفح بأن الحملة تأتي في اطار تحقيق العدالة في التوزيع بين جميع المواطنين، وحفاظا على سلامة العاملين على الشبكة، اضافة لتخفيف الأعطال الفنية والأحمال الزائدة الناتجة عن هذه الظاهرة.

ومن جانبه أكد رئيس قسم التفتيش م. محمد الأسطل أن تلك الحملات تاتي في ضوء توجيهات السيد مدير الإدارة التجارية م. ايهاب ابوصفية ، حيث أن قسم التفتيش يعمل على مدار العام بتحرير محاضر للمعتدين على الشبكة ومصادرة الكوابل التي يتم تمديدها، ثم اقرار المعتدين على تعهدات بعدم التعدي على الشبكات