صندوق التكافل بشركة توزيع الكهرباء ينظم احتفالا لتكريم ابناء الموظفين الناجحين بالثانوية العامة

نظم صندوق التكافل الاجتماعي لموظفي شركة توزيع الكهرباء اليوم ، في قاعة فيينا علي شاطئ بحر مدينة غزة حفل تكريم لأبناء موظفي الشركة الناجحين في الثانوية العامة والبالغ عددهم للعام الدراسي 2016- 2017 م (61) طالب وطالبة من مختلف فروع الشركة في القطاع ، وحضر الحفل كل من م . سمير مطير مدير عام الشركة ، و م . مجدي ياغي رئيس مجلس ادارة الصندوق و أ. مصطفي مقداد المدير التنفيذي للصندوق و أ. هاني سلمان عضو مجلس ادارة الصندوق و أ. اسامة محيسن عضو مجلس ادارة الصندوق بالإضافة إلي أولياء أمور الطلبة الناجحين .

ورحب م. مجدي ياغي رئيس مجلس ادارة صندوق التكافل في بداية الاحتفال بالحضور وهنأ الطلبة وأولياء أمورهم على النجاح والتميز ، وتحدث عن انجازات صندوق التكافل الاجتماعي وبرامجه ومساهمته في مد جسور التواصل والتكافل وتعزيز أواصر التعاون والتكافل بين موظفي الشركة .

و أوضح رئيس مجلس ادارة التكافل أن الأنشطة والفعاليات والانجازات التي حققها صندوق التكافل الاجتماعي منذ تأسيسه عام 2004 م ، وكذلك المنهجية والأفكار التي يقوم الصندوق بتبنيها وتنفيذها ضمن خططه التطويرية للتواصل مع موظفي الشركة ، حيث يحرص الصندوق على الاستفادة من كافة الفرص المتاحة واستثمارها في تطوير برامجه بما فيه مصلحة لأعضاء الصندوق ، وتعزيز أواصر التعاون والتكافل والمحبة بينهم .

من جانبه بارك م . سمير مطير مدير عام الشركة للطلبة نجاحهم وتمني لهم حياة حافلة بالنجاح والتميز حاثا إياهم علي بذل مزيد من الجهد والمثابرة، والنهل من العلوم والمعارف المختلفة لخدمة وطنهم وتحقيق ذاتهم ، ودعاهم إلي الاقتداء بآبائهم من موظفي الشركة والذين أثبتوا جدارتهم ومسئوليتهم الكبيرة وتفانيهم في خدمة أبناء شعبهم في ظل ظروف استثنائية صعبة ، كما وجه دعوة إلى أولياء أمور الطلبة حثهم فيها على توفير الأجواء المناسبة والدعم الكافي لأبنائهم ومساندتهم في رحلة التحصيل العلمي والمعرفي بما ينفعهم وينفع وطنهم وأبناء شعبهم ، وعبر مدير عام الشركة عن إعجابه وتقديره بالإنجازات التي حققها صندوق التكافل الاجتماعي بالشركة موجها شكره لمنظمي احتفال التكريم والقائمين على الصندوق وكافة أعضائه .

وتخلل الحفل فقرات فنية شعبية اضافة لتقديم وجبة غداء للحضور وانتهاءً بتكريم الطلاب الناجحين وتقديم هدايا لهم